ملتقى جامعة القاهرة الثاني للتشغيل و التدريب - أبريل 2018

ملتقى التشغيل و التدريب السنوي الثانى لجامعة القاهرة هو فعالية توظيف وتدريب تستمر لمدة يومين في شكل ملتقى عام لبناء وتنمية علاقات مثمرة بين الخريجين المرتقبين لجامعة القاهرة وعالم قطاع الأعمال. كما يهدف الملتقى إلى إيجاد تكامل بين احتياجات التوظيف لدى أصحاب الأعمال ومهارات ومؤهلات الخريجين المرتقبين لجامعة القاهرة. ويمنح المعرض الشركات المشاركة فرصة لبناء صورتها داخل الحرم الجامعي بين مجموعة كبيرة من الطلاب الأكفاء في جامعة القاهرة.


تخصص مساحات داخل الحرم الجامعي للشركات المسجلة في الملتقى. و تعد جامعة القاهرة كتيب ملتقى التشغيل والتدريب كدليل لطلابها الذين يبحثون عن عمل والذي يقدم معلومات ذات صلة حول الشركات المشاركة في الملتقى والوظائف الشاغرة. كما يتم تشجيع ممثلي الشركات على إحضار مجموعة وافرة من  مواد الشركة مثل الكتيبات والتقارير السنوية واستمارات التقديم ليتم توزيعها على الطلبة المرشحين للوظائف.



إن ملتقى التشغيل والتدريب الثانى لجامعة القاهرة ليس بحدث عام، بل يقتصر على طلاب الجامعة ويسمح بالدخول لحاملي كارنية جامعة القاهرة فقط.

اليوم الأول: الأحد 22/4/2018 اليوم الثاني: الإثنين 23/4/2018
10:00 ص – 11:00 ص دخول الطلبة 11:00 ص الدخول
11:00 ص الترحيب 1:00 م كلمات تحفيزية
11:10 ص الكلمة الافتتاحية لمعالي رئيس الجامعة – أ.د. محمد عثمان الخُشت 3:00 م ورشة عمل عن ريادة الأعمال: تجارب وقصص نجاح
11:20 ص خطاب الراعي الرئيسي 5:45 م الكلمة الختامية
11:30 ص الإعلان عن بدء عمل مراكز الاستشارات المهنية بالجامعة 6:00 م إنتهاء ملتقى جامعة القاهرة الثاني للتشغيل و التدريب
4:00 م – 6:00 م منتدى الفرص و الامكانيات
إنتهاء اليوم الأول لملتقى التشغيل و التدريب

جاري تحديث القائمة

جاري تحديث القائمة

إضغط هنا لمشاهدة الڤيديوهات الخاصة بالملتقى

إضغط هنا لمشاهدة التغطية الحية للملتقى

إضغط هنا لمعرفة آراء الطلاب و الشركات المشاركة فى الملتقى

مكتب قطاع خدمة المجتمع


ت.: ٠٢/٣٥٦٧٦١٠٥


بريد إلكترونى : cucsed@cu.edu.eg


هو فرصة للتعرف على أصحاب الأعمال المستهدفين وفرص العمل المحتملة.


تقييم إمكانياتك الخاصة باحتياجات سوق العمل.


بناء شبكة علاقات مفيدة مع مجتمعات شركات الأعمال.


الوصول إلى مجموعة متنوعة من أصحاب الأعمال ذوي الكفاءة العالية ومن خلفيات مختلفة ويتمتعون بسنوات خبرة عديدة.

للاشتراك في ملتقى التشغيل والتدريب الثانى لجامعة القاهرة، يرجى الضغط على زر Event Registration

تضمن هذه الفاعليات والخدمات الاستفادة القصوى من ملتقى التشغيل والتدريب الثانى لجامعة القاهرة- أبريل 2018


ورشة عمل "مراجعة السيرة الذاتية والتسويق للذات"


ورشة عمل " ريادة الأعمال الصغيرة "


       سيتم تقديم ندوات عن الطاقة الإيجابية اللازمة للطلاب حديثى التخرج  و جلسات عن ريادة الأعمال وقصص النجاح أثناء فترة الملتقى

مكتب الملتقى للإستعلامات


يمكنك الحصول على إجابات لجميع استفساراتك من خلال السادة منظمى ملتقى التشغيل من الأحد، الموافق 15 أبريل، إلى الخميس، الموافق 19 أبريل ، من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 3 ظهرًا (أمام قبة الجامعة) المدخل الرئيسي لجامعة القاهرة


 مكتب قطاع خدمة المجتمع


يمكنك الحصول على دعوة حضور ملتقى التوظيف بواسطة الكارنية الخاص بجامعة القاهرة ورسالة تأكيد التسجيل الإلكترونية ( الإيميل ) من الثلاثاء 17 أبريل إلى الخميس 19 أبريل، من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً من مكتب قطاع خدمة المجتمع بجامعة القاهرة


ما هو برنامج الملتقى ؟

اليوم الأول: الأحد 22/4/2018 اليوم الثاني: الإثنين 23/4/2018
10:00 ص – 11:00 ص دخول الطلبة 11:00 ص الدخول
11:00 ص الترحيب 1:00 م كلمات تحفيزية
11:10 ص الكلمة الافتتاحية لمعالي رئيس الجامعة – أ.د. محمد عثمان الخُشت 3:00 م ورشة عمل عن ريادة الأعمال: تجارب وقصص نجاح
11:20 ص خطاب الراعي الرئيسي 5:45 م الكلمة الختامية
11:30 ص الإعلان عن بدء عمل مراكز الاستشارات المهنية بالجامعة 6:00 م إنتهاء ملتقى جامعة القاهرة الثاني للتشغيل و التدريب
4:00 م – 6:00 م منتدى الفرص و الامكانيات
إنتهاء اليوم الأول لملتقى التشغيل و التدريب

كيف يمكن التسجيل في الملتقى ؟

للاشتراك في ملتقى التشغيل والتدريب الثانى لجامعة القاهرة، يرجى الضغط على زر Event Registration

كيف يمكن الحصول على كتيب الملتقى؟

يتم التسجيل أولا لحضور الملتقى، وسوف يكون الكتيب متاح في مكتب قطاع الخدمات المجتمعية بجامعة القاهرة، من الثلاثاء ١٧ أبريل وحتى الخميس ١٩ أبريل ، من 9 صباحًا إلى 4 مساءً

Tuesday, April 17 to Thursday, April 19, from 9 am to 4 pm.

كيف يمكن حضور ورش العمل / المحاضرات التي يتم تقديمها قبل بدء الملتقى ؟

يرجى تصفح الموقع الإلكتروني لمتابعة جدول تواريخ و أوقات ورش العمل/الدورات وآلية التسجيل.

ما هي متطلبات دخول الملتقى ؟

ستكون الدعوتان المؤرختان الملحقتان بالكتيب بمثابة إذن الدخول إلى الملتقى..

هل يمكن للطالب حضور يومي الملتقى ؟

يمكن للطالب حضور الملتقى يومى ٢٢ و ٢٣ من إبريل باستخدام الدعوتين المؤرختين الملحقتين بكتيب الملتقى. أما خريجى جامعة القاهرة من دفعتى ٢٠١٦ و ٢٠١٧ ، سيكون يوم ٢٣/٤ هو اليوم الوحيد المتاح لحضور الملتقى..

ما هو الزي المطلوب للحضور؟

الزي المقبول لحضور الملتقى هو زي شبه رسمى ..

التسجيل
سداد رسوم التسجيل شرط اساسى للمشاركة بالملتقى سواء رسوم المشاركة العادية أو رسوم رعاية الملتقى من الفئات المتاحة. لن يتم قبول اى طلب مشاركة بالملتقى فى حالة عدم السداد الرسوم المطلوبة قبل الموعد النهائي المحدد ( ٩ إبريل ٢٠١٨).

التواصل مع الشركات المشاركة وممثليها
يجب على الشخص المسئول لدى الشركة المشاركة عن التواصل بين الشركة و جامعة القاهرة ، التأكد من أن ممثلي الشركة الحاضرين للملتقى على علم تام بشروط الملتقى وقواعده التنظيمية. يجب أن يكون ممثلو الشركات على دراية جيدة بالفرص التوظيفية و التدريبية  المعلن عنها في كتيب الملتقى وإجراءات تلقى الطلبات من الطلاب والخريجين، ولديه المقدرة على تمثيل وجهة الشركة الممثل لها و تسويق حضورها للطلاب /خريجين من الحضور للملتقى.  

دخول ممثلى الشركات الحرم الجامعى
سوف يتم إمداد ممثلى الشركات المشاركة ببطاقة تعريف وتصريح دخول السيارة إلى الحرم الجامعى خلال فترة الملتقى. عند دخول الحرم الجامعى يجب على ممثل الشركة ابراز بطاقة التعريف وتصريح الدخول بالاضافة إلى بطاقة الرقم القومى ليتم السماح لهم بالدخول. عدم تقديم الهويات المطلوبة سيؤدي إلى الحرمان من الدخول إلى الحرم الجامعي. يجب تعليق بطاقة التعريف في جميع الأوقات ويمنع تبديلها منعا باتا.
فى حالة طلب أى تبديل او تحديث في أسماء ممثلى الشركات الواردة بعد يوم الاثنين الموافق ٩ أبريل، سيتعذر تسليم بطاقة التعريف الرسمية الخاصة بالملتقى وسيتم تسليم بطاقة مكتوبة بخط اليد بديلاً لها .

  تركيب / إزالة وحدة العرض
يمكن للرعاة الرسميين والمشاركين العاديين بدء تركيب وحداتهم Booth اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق  20 أبريل 2018 من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساءًا. يجب الانتهاء من تركيب الوحدات قبل الساعة 5 مساء يوم السبت الموافق 21 أبريل 2018. ويجب ان تكون الوحدات جاهزة للتركيب حيث ان اعمال النجارة أو الدهانات لايسمح بها داخل الحرم الجامعى. ولايسمح بوضع إى مواد سواء على الجدران أو الأرضيات.
يرجى ملاحظة أن ممثل الشركة يجب أن يكون متواجد لتوجيه / للإشراف على إنشاء و إزالة الوحدة التابعه لشركته. يجب أن تكون جميع الوحدات جاهزة للفحص من قبل المشرف العام على الملتقى و ذلك يوم السبت الموافق 21 أبريل 2018 الساعة 5:00 مساءًا. يحق لجامعة القاهرة منع استخدام الوحدات التي تعوق  الشركات المشاركة الأخرى، الحضور أو غيرهم، أو التي تخلق أي مخاطر.
يجب أن يتم إزالة الوحدات من الساعة 6:00 - 8:00 مساء يوم الاثنين الموافق 23 أبريل 2018. أي وحدات لم يتم إزالتها في ذلك التاريخ التوقيت سيتم إزالتها من قبل جامعة القاهرة على حساب الشركة المشاركة.

  وضعية وحدة العرض المخصصة للشركة نسبةً للممرات الخاصة بمكان الملتقى
جميع المتعلقات والمستلزمات الدعائية للشركة يجب أن تكون فى حدود وحدة الشركة المشاركة. لا يجوز وضع أى وحدات عرض في الممرات الخاصة بمكان إقامة الملتقى ، أو إعاقة الشكل العام للملتقى، أو وحدات الشركات المشاركة الأخرى.

  حق إلغاء المشاركة أو طلب مغادرة الملتقى
تحتفظ جامعة القاهرة بحق إلغاء وحدة عرض  أي مشارك تعتبر غير مناسبة لجمهور الملتقى، أو مخالفة مع قواعد الملتقى، أو تعوق وحدات الشركات المشاركة الأخرى  أو الحاضرين، أو مسببه لأى مخاطر.

  وحدة العرض الخاصة بالشركة
إن جميع مستلزمات وممتلكات الشركة المشاركة تعتبر فى حيازتها و تحت رقابتها فى جميع الأوقات، بما في ذلك أثناء نقلها من وإلى مكان الملتقى. والشركة مسئولة عن جمع جميع مستلزماتها بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مستلزمات العرض قبل المغادرة. وجامعة القاهرة ليست مسئولة عن أي أغراض غير تابعة لرقابة الشركة بحرم الجامعة أو أى أغراض تترك بمكان الملتقى .

  الصوت
تحظر اجهزة انتاج الصوت أو تضخيمه (مكبرات الصوت)، والتي تنشئ صوتا خارج المساحة المصرح بها للشركة المشاركة أو الراعية ، أو ضوضاء التشغيل المفرطة التي تشتت انتباه الشركات المجاورة. تحتفظ جامعة القاهرة بحق منع أى شركة عارضة مخالفة بسبب الضوضاء أو لأي سبب آخر لا يتسق مع هذا الحدث.

  سياسة التدخين
تلتزم جامعة القاهرة كمؤسسة تعليمية بالحفاظ على بيئة خالية من التدخين في الحرم الجامعي لحماية صحة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والزائرين. لا يسمح بالتدخين في أي مبنى داخل الحرم الجامعى أو أى سيارة سواء كانت مملوكة أو مؤجرة من قبل الجامعة.  

التصوير الفوتوغرافي والفيديو  
لا تسمح سياسة الجامعة بجلب الكاميرات / كاميرات الفيديو إلى الحرم الجامعي. وسوف يكون هناك مصور تابع للجامعة متاح في الحرم الجامعي لتسجيل و تصوير هذا الحدث. و فى حالة الرغبة في الحصول على نسخ من الصور الخاصة بأى شركة مشاركة، يمكن إجراء ترتيبات مباشرة مع مصور الحدث خلال الملتقى.

 

فيما يلي رسوم ومميزات المشارك العادي:

رسوم التسجيل: ١٠,٠٠٠ جنيه مصري

الموعد النهائي للتسجيل ودفع الرسوم: 9 أبريل 2018

مجموعة المزايا

المساحة المخصصة للشركة ( Booth ) 4 متر مربع على ألا تتجاوز أبعاد ال Booth (العرض: 2 متر، العمق: 2 متر، الارتفاع: 3 متر)، ويجب على الشركات المشاركة الالتزام بهذه الأبعاد.

يتم تجهيز كل Booth بطاولة واحدة، وكرسيين، منفذ كهرباء واحد 220 فولت وعلامة توضيحية تحمل اسم الشركة أعلى الكشك.

اسم الشركة يوضع أعلى booth العرض و يتم تحديده من خلال البيانات المسجلة في استمارة التسجيل الإلكترونية عبر الإنترنت او المرسلة عبر البريد الإلكترونى للشركة و يرجى من الجميع التأكد من عدم إزالة / تغطية لوحة الشركة.

الدعاية و التعريف بالشركة يتم فى نطاق ال booth الخاص بالشركة.

يتم تسليم تصريح دخول لسيارة واحدة لاستخدام موقف السيارات بالجامعة وبطاقتين تعريفيتين لممثلين اثنين من الشركة المشاركة في الملتقى (يجب تحديد مسبقا الأسماء والوظيفة والبريد الإلكتروني لكل ممثل شركة بالملتقى).

تعليمات المشاركة في ملتقى جامعة القاهرة للتشغيل و التدريب

يرجي ملئ الاستمارة الأتية في حالة الرغبة في المشاركة في الملتقى

ملاحظة هامة:

يجب تقديم إعلان الشركة وشعارها بدقة عالية وبالألوان قبل يوم 9

أبريل 2018 لإمكانية إدراجها في منشورات الملتقى. على أن يتم تقديمهما علي شكل ملف أدوبي فوتوشوب إما على قرص مضغوط أو عبر البريد الإلكتروني.

رعاية ملتقى جامعة القاهرة الثانى للتشغيل و التدريب يمنح الشركات الراعية فرصة للتفاعل مع قاعدة عريضة من المنضمين قريبا لسوق العمل وبتخصصات متنوعة من خريجي ٢٥ كلية ومعهد بجامعة القاهرة. إن فرص رعاية الملتقى محدودة طبقاً لأسبقية الإنضمام للملتقى. فى حاىلة وجود أى إستفسار أو تساؤل خاص بفئات الرعاية الآتية برجاء الإتصال ب :

مكتب قطاع خدمة المجتمع

ت.: ٠٢/٣٥٦٧٦١٠٥

بريد إلكترونى : cucsed@cu.edu.eg

جموعة المزايا المزايا الممنوحة                                                   فئات الرعاية (بالجنيه) البلاتيني   الذهبي   الفضي   البرونزي  
المساحة المساحة المخصصة بالمتر المربع 25 15 9 6
المزايا الترويجية عدد الرول آب ، والبانر المسوح به 8 4 3 2
مدة الإعلان عن الراعي باللوحة الإعلانية (5x3) بشارع ثروت دقيقة كل ساعة ٣٠ ثانية كل ساعة ٣٠ ثانية كل ساعتين ٣٠ ثانية كل ٤ساعات
وضع شعار الراعي على الموقع  الرسمي لجامعة القاهرة
وضع شعار الراعي على مكاتبات الملتقى
توزيع مطبوعات عن الشركة المشاركة بالملتقى بالجامعة قبل الملتقى بأسبوع
كتيب الملتقى عدد الصفحات للأعلان عن الفرص الوظيفية / التدربية للشركة في الكتيب 6 4 3 2
مساحة إعلان الشركة في كتيب الملتقى ٢ صفحة ملونة ١ صفحة ملونة ١/٢ صفحة ملونة ١/٤ صفحة ملونة
وضع لوجو ملون بكتيب الملتقى   
تصاريح تصاريح الدخول للسيارات 6 4 3 2
عدد الأفراد التابعين للشركة و المسموح لهم بالدخول 12 6 4 3

لتيسيير عملية التسجيل الكاملة، يرجى الرجوع إلى تعليمات المشاركة في الملتقى

تعليمات المشاركة في ملتقى جامعة القاهرة للتشغيل و التدريب

يرجي ملئ الاستمارة الأتية في حالة الرغبة في المشاركة في الملتقى

ملاحظات هامة:

- الموعد النهائي للتسجيل ودفع الرسوم: 9 أبريل 2018

- يجب تقديم إعلان الشركة وشعارها بدقة عالية وبالألوان قبل يوم 9 أبريل 2018 لإمكانية إدراجها في منشورات الملتقى. على أن يتم تقديمهما علي شكل ملف أدوبي فوتوشوب إما على قرص مضغوط أو عبر البريد الإلكتروني.